الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل صديقه بدار السلام إثر مشادة كلامية بينهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح وعضوية المستشارين حامد محمد راشد وسالي الصعيدي وأمانة سر مجدي شكري، بعد قليل، اليوم السبت، جلسة محاكمة المتهم بقتل صديقه في منطقة دار السلام.

وبعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، في القضية التي حملت رقم 4084 لسنة 2022 دار السلام، قيام المتهم «عبدالرحمن. ط»، بقتل المجني عليه «محمد.ع»، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بعد نشوب مشادة كلامية فيما بين الطرفين تطورت إلى تعدي بالأيدي على بعضهما، ما أسفر عن إخراج المتهم من بين طيات ملابسه سلاح أبيض «مطواة»، وسدد للمجني عليه طعنة نافذة أردته قتيلًا، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز المتهم وأحرز سلاحًا أبيضًا «مطواة»، دون مسوغ قانوني وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

اقرأ أيضا: اعترافات المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بمساعدة صديقها: «سكبت عليها مياه ساخنة»