الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اعترافات المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بمساعدة صديقها: «سكبت عليها مياه ساخنة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تراع العشرينية رحلة وهن على وهن التي عانت فيها أمها لتأتي بها على هذه الحياة، لتسطر الفتاة التي خلقت من رحم أمها آخر سطر في حياتها بعد خنقها وتهشيم رأسها وسكب مياه ساخنة عليها لتتأكد من وفاتها بعد أن ضبطت مع صديقها داخل الوحدة السكنية الخاصة بهم.

كعادتها كل يوم في الثالثة عصرا تعود «داليا سمير» الأربعينية من عملها وعلى كاهلها هموم خدمة المرضي في المستشفى لتصعق فور دخولها المنزل بمنطقة حي الفيروز بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، بوجود صديق ابنتها معهم في الوحدة السكنية الخاصة بهم، وهو ما أصاب ابنتها وصديقها بحالة من الهلع حينما بدأت الأم المجني عليها في الصراخ في وجههم.

خشيت المتهمة وصديقها أن يفتضح أمرهما فما كان منهما إلا أن حاولا تكبيل المجني عليها وسدد لها المتهم عدة ضربات على رأسها حتي تهشمت وألقت أبنتها مياة ساخنة عليها للتأكد من وفاتها، وحينما كان يقوما بفعلتهما الشنيعة، طلبت منهم الأم أن يمهلها الفرصة حتي تنطق بالشهادة.

نطقت الأم المجني عليها بالشهادة 3 مرات، ليقطع عنها المتهم صوتها بشكل نهائي قائلا: «كفاية عليكي كده»، وخرجت الفتاة تصرخ تعلن عن وفاة والدتها، ليتصل عدد من الأهالي على الأجهزة الأمنية التي حضرت بعد دقائق معدودة من البلاغ، وحامت الشبهات حول ابنتها خاصة وأنها كانت في حالة توتر.

وبالضغط على الفتاة المتهمة أدلت وهي في حالة انهيار أنها من تخلصت من المجني عليها بمساعدة صديقها بعدما وجدته المجني عليها جالسًا مع الأولى داخل الشقة بمفردهما فخشيا افتضاح أمرهما، وبعد القبض عليهما اصطحبتهما النيابة العامة لتمثيل الجريمة، والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: مطاردة على الأسفلت.. تفاصيل خناقة سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر داخل حدائق الأهرام