الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف لغز العثور على جثة شاب بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية.. يفيد العثور على جثة (سائق مركبة "توك توك"- مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية) بدائرة القسم.

وبعمل تحريات مكثفة وجمع المعلومات، من قبل فريق البحث من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي في الإسكندرية جرى تحديد هوية مرتكبي الواقعة "شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم".

وبتقنين الإجراءات جرى القبض عليهما، وبمواجهتهما بالواقعة اعترفا بارتكابها بقصد سرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجني عليه، بعدما استقلا المركبة وطلبا منه توصيلهما إلى المنطقة محل الواقعة.

وأنه حال وصولهما إلى محل الواقعة هدد أحدهما المجنى عليه بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته، ولكنه قاومهما فقام أحدهما بإحداث إصابته التى أودت بحياته.

وبعد ارتكاب المتهمان للواقعة ولاذا بالهرب من مكان ارتكاب الواقعة مستخدمين المركبة "التوك توك" الخاصة بالمجني عليه، وأرشد أحدهما عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، فضلا عن اعترافهما ببيعهما مركبة ضحيتهم لـ"عميلهما سيئ النية، مقيم بدائرة القسم، وجرى ضبطه واعترف بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وأنه قام ببيعها (لآخر "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة كفرالشيخ) وجرى ضبطه بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ.. وبحوزته مركبة "التوك توك" المستولى عليها.

حرر المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج