الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 7 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع قطاع شرطة السياحة والآثار، القبض على 7 أشخاص، مقيمين بدائرة مركز شرطة الفيوم، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في إحدى المناطق الكائنة بدائرة مركز شرطة الفيوم.

وجرى ضبط 7 متهمين بالتنقيب عن الآثار، بحوزتهم عدد 4 دراجات نارية، الأدوات المُستخدمة في الحفر، بندقية خرطوش، طلقات لذات العيار.

وجرى تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، في أحد شوارع منطقة الخليفة بالقاهرة، عاش شابان منذ طفولتهما حياتهما سويا لم يفرق بينهما سوي وقت النوم، حتي تدخل الشيطان فيما بينهما حينما اقترض أحدهما من الآخر مبلغ مالي، ولم يستطيع سداده وهو ما جعل المتهم يشتاط غضبا منه.

وصباح أمس الخميس، تقابل الصديقان في الشارع فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة نسي بها الطرفان ما اقتسماه سويا من طعام وشراب وحتي جيرتهما التي جمعتهما أكثر من 30 سنة، حتى أخرج أحدهما من بين طيات ملابسه مطواة وسدد لصديقه طعنة دخل على إثرها إحدى المستشفيات مصاب «بجرح طعني بالظهر».

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وأحد الأشخاص أثناء تواجدهما في المنطقة محل سكنهما بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدي بها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض «مطواة»، وهو ما أسفر عن إصابته.

وبتقنين الإجراءات جرى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.