الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حضر 11 بطولة.. رجل يرتدي ملابس نسائية ويحقق رقم قياسي لحضور مباريات كأس العالم

برازيلي يحصل علي رقم قياسي بموسوعة جينيس_مصدر الصورة_تويتر
برازيلي يحصل علي رقم قياسي بموسوعة جينيس_مصدر الصورة_تويتر

نجح رجل برازيلي مسن يبلغ من العمر 75 عاما من حضور 11 بطولة كأس العالم بالعديد من الدول حتى نجح فى تسجيل رقم قياسي لحضور تلك المباريات الدولية بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ووفقا لما نشر في صحيفة تايمز ناو، فإن دانيال سبروزي، الرجل البرازيلي استهل مشواره منذ 44 عاما مع منتخب الأرجنتين، وذلك فى عام 1978 ويحضر اليوم البطولة رقم 11 بين منتخب الأرجنتين وفرنسا المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وغاب دانيال عن مباراة وحيدة وهي مباراة أسبانيا عام 1982، لكنه نجح في الحصول علي اللقب بعد أن حضر جميع بطولات كأس العالم السابقة بحسب ما أعلنته موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأشارت الصحيفة إلي الرجل البرازيلي على مدار السنوات الماضية نجح فى زيارة ما يقرب من اثني عشر بلدا، واستكشف خلالها العديد من الثقافات تاركا ذكريات محفورة فى ذاكرة الآخرين خاصة حينما كان يرتدي زي العروس.

وقال الرجل البرازيلي في حديثه لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، "من سمات Bloco Vai Quem Quer أن الرجال يرتدون زي النساء خلال فترة الكرنفال ويستعرضون في الشوارع، لافتًا إلي أننى أحاول أخذ الثقافة من مدينتي حول العالم".

ولفت المسن البرازيلي، أن قطر هى البلد الوحيدة التي التزمت بها بالزى العادى لاحترام قواعد الزي بها، مشيرًا إلى أنه سوف يخطط ليحصل على اللقب أيضا بحلول كأس العالم 2026، متوقعا أن يكون هناك آخرون سوف يكسرون هذا الرقم القياسي فى المستقبل.

اقرأ أيضًا: تصل لـ 75.. أعراض مرض الفيبروميالوجيا