الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوبزيلا» تطلق ملتقى توظيف يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل

 ملتقى توظيف
ملتقى توظيف

تستعد جوبزيلا للاستشارات العامة لإطلاق ملتقى توظيفها السنوي السادس لها والذي يضم نحو أكثر من 40 شركة لتوفير أكثر من 3000 فرصة عمل، بالإضافة لتنظيم العديد من الأنشطة المصاحبة وذلك يوم السبت 26 ديسمبر.


وصرحت جوبزيلا عن أنشطة الملتقى لهذا العام والتي سوف تشمل: المحاضرات الملهمة من قبل الخبراء المهنيين وتقديم التجارب العملية التي تساعد الأشخاص في تعزيز مسار حياتهم المهنية.


والورش التدريبية المجانية التي تساعد الأشخاص على معرفة طريقهم والمجال الوظيفي المناسب لهم. وجلسات الإرشاد الوظيفي التي تهتم بمساعدة الفرد في اختيار التخصص أو المهنة التي تتناسب مع قدراته وإمكاناته وميوله وفق حاجة سوق العمل. بالإضافة إلى مراجعات مجانية للسير الذاتية، وتقديم المشورة المهنية بخصوص تحسينها. ومقابلات عمل فورية.


وتعتبر مقابلات العمل الفورية أيضا فرصة لتحسين مهارات مقابلة العمل من خلال مقابلات العمل التي تتم في الملتقى التوظيفي فتعد هذه الأنشطة فرصة مثالية لاكتساب الخبرات والنصائح الجديدة لكسر حاجز الخوف تجاه مقابلات العمل بصورة عامة من خلال الشركات المشاركة وتوجيه النصائح المختلفة بخصوص سيرتهم الذاتية ومهاراتهم في مقابلة العمل وتقديم إجابات لأي أسئلة يتم توجيهها للشركات المشاركة في المعرض التوظيفي.


ويعتبر ملتقى توظيف جوبزيلا السادس فرصة حقيقية لإقامة شبكة علاقات مهنية من خلال اللقاءات المباشرة بين الباحث عن العمل وبين الحاضرين من مختلف الكفاءات والخبرات.