الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يفقد جهود ثنائي الفريق أمام المصري البورسعيدي بالدوري

مباراة الإسماعيلي وإنبي
مباراة الإسماعيلي وإنبي

تأكد غياب باهر المحمدي ومحمد حسن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الدراويش المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الإسماعيلي فوزه الأول في الدوري الممتاز على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

ويفتقد الدراويش لجهود باهر المحمدي في لقاء المصري البورسعيدي المقبل لحصوله على الانذار الثالث خلال مشاركته مع الإسماعيلي في مباراة إنبي.

كما تأكد أيضًا غياب محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول بالإسماعيلي عن مواجهة المصري بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة إنبي.

في سياق متصل، قرر أيمن الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الأربعاء، عقب خوض لقاء إنبي، من أجل إعطاء لاعبو الدراويش فرصة لالتقاط الأنفاس ولتفادي الإرهاق قبل مواجهة المصري المرتقبة في الدوري الممتاز.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر الخميس المقبل استعدادًا لمباراة المصري المقرر لها يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة التاسعة من الدوري.

اقرأ أيضًا:”أنقذوا مستشفى 57357”.. لفتة مُضيئة لـ شيكابالا خلال مباراة الزمالك وحرس الحدود