الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. الاستعدادات لحفل «قادرون باختلاف»

احتفالية قادرون باختلاف بنسختها الرابعة 2022
احتفالية قادرون باختلاف بنسختها الرابعة 2022

كشفت المهندسة أمل مبدي، الرئيس التنفيذي لحفل قادرون باختلاف، الاستعدادات النهائية للحفل الرئاسي لذوي الهمم قادرون باختلاف المقرر إطلاقه الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا: السفير جمال بيومي: «مصر لديها من تجاربها ما يتيح نقل الخبرات للدول الشقيقة».. فيديو

وقالت الرئيس التنفيذي لحفل قادرون باختلاف، خلال اتصال هاتفي في برنامج«8 الصبح»، المذاع عبر فضائية«دي إم سي»، إنه في إطار احتفالية"قادرون باختلاف" السنة الحالية 2022 بنسختها الرابعة، سيجرى إطلاقها تحت شعار"لينا مكان"، موضحًة أن أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة أصبح لديهم مكان في الجمهورية الجديدة.

وأوضحت«مبدي»: "بدأنا منذ شهر يوليو الماضي بإجراء اختبارات في جميع محافظات مصر لأبناءنا ذوي الهمم، والشيء المبهر أن كل عام نرى مواهب لم نصدق أنها لديهم، ودائما نرسل رسائل من خلال الاحتفالية كل عام، ومعنا نفس الفقرة السنة دي وهي اسأل الرئيس، وسيجرى حوار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وبين أولاده من القادرون باختلاف".

وأكملت: "مشارك في هذه الاحتفالية مجموعة من الفنانين، وعلى رأسهم الفنان الإماراتي الجسمي، بجانب مجموعة من المفاجأت الأخرى، فانتظرونا يوم 28 مع قادرون باختلاف، ستشاهدوا مواهب مبهرة، مثلما يبهرونا كل عام بقدراتهم وإمكاناتهم، ووجود الرئيس ودعمه القوي لهم يجعل الاحتفالية لها مكانة أخرى".