الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الأربعاء

الذهب-مصدر الصورة صحيفة الرؤية
الذهب-مصدر الصورة صحيفة الرؤية

قال أمير رزق خبير اقتصادي وصاحب محلات ذهب، إن سعر الذهب في مصر، ارتفع بنحو 10 جنيهات للجرام عيار 21، وذلك بعد صعود أوقية الذهب أمس الثلاثاء بنحو 30 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

أضاف الخبير الاقتصادي، في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن سعر الذهب عيار 21، ارتفع بنحو 10 جنيهات، ليصل إلى مستوى 1740 جنيها بعدما سجل في صباح التعاملات مستوى 1730 جنيها، موضحا أن السعر المعلن لا يشمل قيمة المصنعية التي تصل إلى 1%.

وتابع أمير رزق، أن سعر الذهب في مصر من عيار 24، ارتفع بنحو 11 جنيها، ليصل في السوق المصرية، إلى مستوى 1988 جنيها بدلا من 1977 جنيها خلال صباح التعاملات، مضيفا أن سعر الذهب من عيار 18، زاد 8 جنيهات، ليسجل بالصاغة المصرية نحو 1491 جنيها بدلا من 1483 جنيها.

ونصح الخبير الاقتصادي، بعدم الاتجاه إلى شراء الذهب في الوقت الحالي لحين استقرار سوق الصاغة في مصر، موضحًا أن الأسعار متذبذبة بين الارتفاع والانخفاض.

اقرأ أيضا.. وزيرة التخطيط: 302.2 مليار جنيه لدعم للحماية الاجتماعية بخطة العام المالي الحالي