الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أين المبادئ؟.. حكاية صورة الخطيب التي أزعجت قناة الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أثارت قناة الزمالك جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بعدما تطرقت للحديث عن مبادئ الأهلي، في فصل جديد من فصول رواية الشد والجذب الإعلامي بين القطبين.

في حلقة الأمس من برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك"، خرج أحد النقاد الرياضيين يشن هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، وعلى رأسهم محمود الخطيب، متسائلاً عن مبادئ الأحمر.

وذلك بعدما عرضت القناة صورة لإحدى اجتماعات الخطيب، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ونائبه وليد سليمان، وسط هجوم من الناقد الرياضي.

وقال إن الأهلي الذي يتشدق بالمبادئ في كل مناسبة، أزال صورة صالح سليم من قاعة الاجتماعات بالجزيرة، ووضع صورة حسن حمدي بدلًا منها، متسائلًا أين هى المبادي والقيم التي يدعيها مسؤولو الأهلي؟.

اقرأ أيضًا: الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري

حقيقة الصورة التي أزعجت قناة الزمالك

لكن في حقيقة الأمر، هو أن الصورة التي نقلتها قناة الزمالك، جاءت من داخل قاعة الاجتماعات بمقر النادي الأهلي في مدينة نصر، وأن مسؤولي الأحمر لم يضعوا صورة حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، بدلًا من صالح.

كما أن قاعة الاجتماعات الخاصة بالنادي الأهلي في مقر الجزيرة، لا تزال محتفظة بصورة صالح سليم، بل وجميع رؤوسا الأحمر على مدار التاريخ، كما هو متبع داخل النادي.