الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

حصاد 2022.. فنانون دخلوا «عش الزوجية» أبرزهم محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي-أرشيفية
محمد فراج وبسنت شوقي-أرشيفية

شهد عام 2022 زواج مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وتنوعت حفلات زفافهم ما بين السرية التامة التي منعت استخدام الهاتف المحمول خلالها وتسريب أي صور منها، ومنهم من احتفل في أجواء عائلية فقط، والبعض الآخر حرص على إقامة حفل كبير وسط حضور جماهيري من الأهل والأصدقاء والإعلام.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين دخلوا عش الزوجية في عام 2022

محمد فراج وبسنت شوقي

احتفل الفنان محمد فراج، بحفل زفافه على الفنانة بسنت شوقي في "سهل حشيش" بمدينة الغردقة، وذلك وسط حضور قوي من نجوم الفن والإعلام.

اقرأ أيضًا: ريم مصطفى تستعد لعرض مسرحية «سيدتي الجميلة» في مصر

سعد لمجرد

بعد سنوات طويلة من العزوبية قرر المطرب المغربي سعد لمجرد، عقد قرانه على صديقته غيثة العلاكي هذا العام، ولكنه فرض السرية التامة والمشددة على حفل زفافه، حيث أنه لم يخبر أي حد بموعده أو تفاصيل واختصر فقط على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

المطربة بوسي

دخلت المطربة بوسي، أخيرًا عش الزوجية بعدما عقدت قرانها على مصفف الشعر هشام ربيع بعد قصة حب طويلة جمعتهما، واحتفلت بزفافها في أشهر الفنادق بمدينة القاهرة، وشاركها فرحتها عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر.

منة عرفة ومحمود المهدي

بعد أن أثار الثنائي حالة من الجدل بسبب انفصالهما أكثر من مرة، فاجئ الفنان محمود المهدي بعد عيد الفطر المبارك الماضي بإعلان زواجه من الفنانة منة عرفة، من خلال منشور دونه على حسابه الرسمي، بموقع فيسبوك، ولكنهما سرعان ما انفصلا عن بعضهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلنت شيرين عبدالوهاب، عقد قرانها من جديد على الملحن حسام حبيب بعد انفصالهما سنة كاملة بسبب وجود خلافات كبيرة بينهما.

إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

كانت الفنانة إلهام عبد البديع، من أبرز الفنانين الذين احتفلوا بزفافهم هذا العام، حيث أنها احتفلت به داخل فيلا في مدينة الشيخ زايد.

دنيا عبد العزيز

احتفلت دنيا عبد العزيز، بحفل زفافها في مدينة "نويبع" بجنوب سيناء على البحر، وذلك بحضور مجموعة من الفنانين أبرزهم مي نور الشريف.

نسرين طافش

تعتبر نسرين طافش، من الفنانين الذين احتفلوا بزافهم سرا وبعدها أعلنوا، ولكن لم يستمر سواء ايام قليلة ثم انفصلت عن زوجها شريف الشرقاوي.

شيري عادل وطارق صبري

كان خبر عقد قران الفنانة شيري عادل على طارق صبري بمثابة الحدث الأعظم في هذا العام، وذلك لأنهما يمتلكان شعبية كبيرة، وكان عقد القران عائلي فقط.

جيلان علاء وعز شهوان

احتفلت الفنانة جيلان علاء بحفل زفافها على الموزع الموسيقي عز شهوان داخل فيلا خاصة بمدينة العبور، بعد خطوبة استمرت عام.

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

احتفل الثنائي عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي بحفل زفافهم وسط حضور نجوم الفن والمجتمع، وكانت أجواء الحفل تتبع التقاليد المغربية.

اقرأ أيضًا: مافيش خلافات مع نقيب الموسيقيين.. أبرز تصريحات ويجز في برنامج «التاسعة»