جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 01:13 صـ 13 محرّم 1444 هـ

محمد فراج فى أول تعليق بعد زفافه: ”حب حياتى”

أشعل حفل زفاف النجمين محمد فراج وبسنت شوقي، موقع السوشيال ميديا، واهتمام الوسط الفني، بما شهده من ابتكار طريقة جديدة وقت دخولهم الفرح، وعدم اللجوء للطريقة التقليدية، حيث قام الفنان محمد فراج بعد كتب الكتاب، باصطحاب زوجته بسنت شوقى، للحفلة على دراجة يقودها وتجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، بدلا من الدخول مشيا على الأقدام أو الدخول بالزفة التقليدية.

 

وحرص النجم محمد فراج، على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقاطع فيديو وصور من حفل عقد قرانه على بسنت شوقي، عبر حسابه الشخصي على وقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الذي أقيم وسط عدد من أصدقائهم والمقربين لهم من الوسط الفني، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات.

 

اقرأ أيضا: مهرجان أسوان لأفلام المرأة يمنح الدكتورة مايا مرسي جائزة نوت للإنجاز

وحرص محمد فراج على توجيه رسالة خاصة لزوجته الفنانة بسنت شوقي، من خلال منشوره على موقع "إنستجرام"، وعلق كاتبًأ: "اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واكتب لنا الخير كله وأسعدني معها وبقربها في الدنيا وفى الجنة.. الحمد لله الذى بنعمته وفضله تتم الصالحات.. الحمد لله إن حب حياتى بقت شريكة حياتي".

كما حرص محمد فراج، على توجيه الشكر لكل حضور حفل زفافه، كاتبًا: "بشكر من كل قلبى كل الناس اللى ساعدت فى إن أحلى يوم فى حياتى يحصل و يطلع بالشكل ده".

noadsf