الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اعرف تردد قناة «الصعايدة» بعد تصدرها التريند

قناة الصعايدة
قناة الصعايدة

تصدرت قناة الصعايدة التريندات في محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، و كانت قد أعلنت القناة عن ترددها الجديد في عام 2023، على النايل سات لكل متابعين القناة الذين يسعون لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان.

وكانت قد حظيت القناة في فتراتها الأخيرة باهتمام الكثير من المتابعين نظرا لتمتعها بجودة عالية ووضوع في الصورة وتنوع في موضوعاتها، حيث تنوع محتوى القناة بين البرامج والمسلسلات التركية والعربية التي يتابعها قطاع كبير من ابناء الوطن العربي، ومن هذه الأعمال الدرامية المهمة والتي تحظى بمتابعة من قبل المشاهدين، المسلسل التاريخي "قيامة عثمان" في الموسم الرابع منه، وذلك بفضل الاستخدام الصحيح يمكن بث برامجه دون انقطاع عبر تردد القناة الجديد في عام 2023 على النايل سات.

تعتبر قناة الصعايدة من أهم القنوات المختصة في عرض المسلسلات العربية والتركية بجودة صورة عالية ونقاء في الصوت، وتعرض القناة عبر ترددها الجديد مسلسلات مثل قيامة عثمان أرطغرل وبعض المسلسلات العالمية والعربية الأخرى.

وقناة الصعايدة، هي إحدى القنوات المصرية التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث تعمل على بث برامج ومسلسلات تتماشى مع الذوق العام العربي والمصري، والتي تخلق المتعة والإثارة والتشويق للمتابعين.

كما تبث القناة مجموعة من المسلسلات الكوميدية المصرية والأفلام كما أنها تتميز في إجادتها لإدارة الإعلانات التجارية وترتيبها في الفواصل بين المسلسلات بطريقة تسمح للمشاهد الاستمتاع بالمشاهدة دون إغراقه في الملل أو الرتابة.

وقد أطلقت قناة الصعايدة مؤخرا ترددا جديدا لها على النايل سات، ليتمكن المساهدين من انحاء الوطن العربي متابعة القناة على ترددها الجديد، لمتابعة كل ما هو جديد وحصري على شاشة القناة، عبر التردد الذي أعلنته إدارة القناة

التردد 11179.
عامل تصحيح الخطأ، ⅞.
معدل ترميز 27500.
استقطاب أفقي.
تردد قناة الصعايدة الجديدة 2023 على النايل سات
التردد 11227.
معامل التصحيح، ¾.
معدل ترميز 27500.
الاستقطاب العمودي.

وعند تحميل التردد الجديد للقناة يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل التركي المشهور "قيامة أرطغرل".

اقرأ أيضا.. خالد جلال يناقش مع مديري الفرق خطة البيت الفني للمسرح لعام 2023