الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إعلان انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية، موعد إعلان النصر السعودي عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وفسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بالتراضي قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم 2022، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها الإدارة والمدرب.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن هناك اتجاه لإتمام الصفقة الكبرى بنهاية الأسبوع الحالي، حيث متوقع أن يجرى التوقيع على عقد مدته 3 أعوام، بمقابل مادي كبير.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر أرسلت عرضها إلى كريستيانو رونالدو قبل انطلاق كأس العالم بأسبوعين، ولا يزالوا في انتظار رد النجم البرتغالي.

في الوقت نفسه، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو وافق على عرض النصر السعودي، حيث لم تصله أي عروض أوروبية خلال الفترة الأخيرة، بسبب ارتفاع راتبه.

ونوهت بأنه جرى اتفاق مبدئي بين رونالدو، وإدارة النصر السعودي على التوقيع مع النجم البرتغالي لمدة 3 أعوام مقابل 200 مليون يورو، في العام الواحد.

اقرأ أيضًا:تقارير: اتفاق شفهي بين ميسي وباريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده

يذكر أن كريستيانو رونالد قد ودع منافسات كأس العالم 2022، رفقة منتخب البرتغال من دور الثمانية بعد الخسارة أمام المغرب بهدف دون رد.