الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية تجمعه بنظيره سموحة السكندري، في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

تحدِ جديد يدخله المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، الذي يسعى لاستكمال سلسلة نتائجه الإيجابية الأخيرة مع الأهلي، عندما يصطدم بفريق سموحة في لقاء سيُقام على أرضية ملعب السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

الأهلي بمعنويات عالية للغاية يطمح في تخطي عقبة سموحة، بعدما حقق انتصارا ثمينا أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاث الماضي لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر 2022، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي أمام سموحة، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز

الأهلي يعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة، بعد مرور 8 جولات، حقق خلالها الفريق 7 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد.

في المقابل، يأتي سموحة بالمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، جمعهم الفريق السكندري من 4 تعادلات وفوز وحيد و 3 خسائر.

اقرأ أيضًا: الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمباراة المقاولون