الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الماضي يعود ويطلب فرصة ثانية.. التوقعات العاطفية لمواليد برج الثور 2023

توقعات برج الثور العاطفية 2023_مصدر الصورة_ياندكس
توقعات برج الثور العاطفية 2023_مصدر الصورة_ياندكس

ينتظر الكثيرين من أصحاب مواليد برج الثور معرفة التوقعات العاطفية للعام الميلادي الجديد 2023 خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر وقبل بداية العام الجديد.

وخلال هذه السطور تقدم "الطريق" أهم التوقعات العاطفية لأصحاب مواليد برج الثور فى العام الميلادي الجديد 2022، وفقا لما جاء بموقع horoscope.

ويتوقع لأصحاب مواليد برج الثور أنه من السهل بشكل نسبي مقابلة أشخاص جدد مع بداية شهر يناير من العام الجديد، ولكن لا تستبعد علاقة الحب مع أحد الأشخاص، حيث سوف تزيد بالتأكيد احتمالات العثور على الشخص الذى تريد.

كما يتوقع لمواليد برج الثور أنه مع أواخر شهر يوليو يعود شخص من الماضي إلى حياتك من جديد ويطلب منك فرصة ثانية، ولكن يتوقف الأمر عليك عزيزي الثور إن كان لديك مشاعر تجاه هذه الشخص من عدمه، لكن عليك بتذكر أسباب الخلاف فى الماضي التى أدت إلى الانفصال.

وخلال منتصف شهر نوفمبر يسيطر عليك التفائل وتملك القدرة السحرية على لفت الأنظار، ولكن احتفظ بهذه القدرة فى حال مقابلة شخص جديد فى حياتك لإحداث الإثارة بينكما.

اقرأ أيضًا: شاهد.. رجل يصنع من لحيته شجرة كريسماس ويعلق 710 قطعة زينة

موضوعات متعلقة