الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:40 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أبراج يشعر أصحابها بالملل بسرعة.. أبرزها الدلو والجوزاء

الشعور بالملل- ياندكس
الشعور بالملل- ياندكس

الصبر من أهم الصفان التي تساعد الأشخاص على تحمل المسؤولية و الصعاب، ولذلك يستطيعون ابتكار المزيد من الأفكار التي تساعدهم في تطوير أعمالهم، وحتى علاقاتهم العاطفية، ولكن في نفس الوقت يتسم البعض بقلة الصبر والملل بعد وقت قصير، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون إلى بعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في تصريح لـ"الطريق"، عن أكثر الأبراج التي تتميز بالصبر، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

الشعور بالملل

أبراج تشعر بالملل بعد فترة قصيرة

برج الجوزاء

يعد مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج التي تشعر بالملل بوقت قصير عند الدخول في علاقة عاطفية، لأنه يرغب معظم الوقت بالاهتمام من الطرف الآخر، حتى تستمر علاقة الارتباط بينهم، لكن عندما يشعر الجوزاء بتغير مشاعر حبيبه، فإنه يشعر بالملل من هذه العلاقة ويقرر الانفصال.

برج الميزان

تعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات التي تفضل التركيز على أصغر التفاصيل حتى لو يستغرق وقتاً طويلاً، ولكن يكون من أكثر الأبراج قلقا، ما يجعله يشعر سريعًا بالملل، خاصة إذا لم يستطع أحد إقناعه بمواصلة عمله.

برج القوس

يتجه أصحاب برج القوس للنجاح في حياته، برغم من أنه يشعر بالملل بشكل سريع، وخاصة عندما يشعر أنه مقيد بأى شيء، ما يدفعه لإعلان تمرده سواء في حياته المهنية أو العاطفية.

برج الدلو

يتميز أصحاب برج الدلو بالعديد من الصفات، ولكن يكون من أكثر الأبراج التي تشعر بالملل في وقت قصير، وخاصة عندما يشعر أنه مقيد في العمل أو بعد الدخول في علاقات عاطفية، لكنه في نفس الوقت يستغرق فترة طويلة في التفكير ليتمرد على وضعه الحالي، حتى يقرر المغادرة دون النية للعودة مرة أخرى.

اقرأ أيضا: بسبب لافتة.. رواد طريق «بحيرة قارون» يستغيثون بمحافظ الفيوم