الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:52 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا الكشف على 57620 مواطنا بالقليوبية خلال 48 قافلة طبية مجانية

هل تكره الفئران؟.. نيويورك تعلن عن وظيفة بمرتب 3 ملايين جنيه

وظيفة لمطاردة الفئران
وظيفة لمطاردة الفئران

أتت فرصة ذهبية لمن يكرهون الفئران، ويرغبون دائما في مطاردتهم، حيث أعلن عمدة مدينة نيويورك آدريان آدمز عن حاجته لموظف يكون مسؤولا بشكل كامل عن مطاردة الجرذان، وفق ما ورد بموقع بي بي سي البريطانية.


يطلق على الموظف المنتظر "قيصر الفئران"، لكونه سيساهم في تقليل عدد الجرذان التي تقتحم المدينة، وذلك من خلال مطاردتهم والتخلص منهم.

شروط الوظيفة

وكشفت مدينة نيويورك عن الشروط التي ينبغي توافرها في الموظف، وهي أن يكون متهورا، لا يرى أمامه شيئا سوى التخلص من الفئران، كما يفضل أن يكون ماكرا ومحبا للدماء، حتى يستحق الحصول على لقب القيصر.

نشر عمدة نيويورك آدريان آدمز، هذه الشروط في إعلان، وقال فيه إن شرط أساسي في الموظف أن يكون متعطش الدماء، والإيمان بأن الفئران تضرنا كثيرا لأنهم ليسوا أصدقائنا.


الراتب

وضع عمدة نيويورك راتب كبير لمن تتوفر به هذه الشروط، حيث قال إنه يتراوح بين 120 و170 ألف دولار، ما يعادل ثلاث ملايين جنيه.

اقرأ أيضاً: خصص لتبادل السترات.. ماذا تعرف عن يوم الثالث من ديسمبر؟