الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:46 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

«عليه خصم».. ساندوتش بـ 19 ألف جنيه يثير الجدل

عرض على ساندوتش بسعر 19 ألف جنيه
عرض على ساندوتش بسعر 19 ألف جنيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تتضمن ساندوتش فراخ "فرايد تشيكن" مع شرائح من البطاطس بسعر صادم، عرضتها أحد المطاعم بخصم مثير للجدل.

عرض المطعم الذي يقع في محافظة بورسعيد صورة الساندوتش عبر الحساب الرسمي له على موقع فيس بوك معلقا عليه: "الحق العرض خلال الويك إند، الكمية محدودة جدا".


نشر المطعم صورة الساندوتش قبل الخصم بسعر 19 ألفا و500 جنيها، وبعد الخصم أصبح سعره 17 ألفا و999 جنيها، أثارت هذه الأرقام جدلا كبيرا بين نشطاء فيس بوك، خاصة بعد ما أظهرت الصورة وجود شريحة من الذهب أعلى الفراخ داخل الساندوتش.

كما أظهرت الصورة التي توضع العرض وجود شرائح البطاطس وزجاجة مشروب غازي هدية على ساندوتش فرايد تشيكن.

هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، فقد ظهر من قبل محمود بدري الملقب بأغنى شاب في مصر، في أحد الأماكن العامة، وهو يتناول كوب من "الكابتشينو" المغطى بشريحة من الذهب، بلغت قيمته 35 ألف جنيه، شاملا قطعة من الكيك.

اقرأ أيضاً: خصص لتبادل السترات.. ماذا تعرف عن يوم الثالث من ديسمبر؟