الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:40 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

الشرطة تشكر متهما بعد القبض عليه.. فما القصة؟

القبض على متهم أمريكي
القبض على متهم أمريكي

تداول رواد موقع التواصل الأزرق تويتر صور لحديث دار بين الشرطة الأمريكية ومتهم مطلوب قانونا، من خلال حساباتهم الرسمية على موقع تويتر.

نشرت الشرطة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر مجموعة من الصور تخص عدد من المطلوبين للعدالة، مرفقة بكل صورة اسم الشخص وعمره والتهمة الموجهة له، وتضمن المنشور عشرة أشخاص مطلوبين، جميعهم أصحاب بشرة سمراء.

تفاعل الكثير من النشطاء على المنشور بالإعجابات والتعليقات، جاء بينها تعليق لمطلوب من ولاية جورجيا، كان قد هرب من تنفيذ القانون عليه قبل ذلك، تضمن كلمتين فقط: "وماذا عني؟".

رد عليه الشرطة عبر الحساب الرسمي قائلة: "أنت على حق، لديك مذكرتي توقيف، نحن قادمون في الطريق إليك".


لم يمر سوى وقت قليل وقد تمكنت الشرطة الأمريكية من القبض على المتهم، بعد ذلك قاموا بتصويره ونشر الصور على حسابها الرسمي، مرفق بها شكر موجه منهم له، لكونه ذكرهم بأنه مطلوب لدى العدالة.


تعاطى النشطاء مع الحوار الذي دار بين الشرطة والمتهم، وسرعة قيام الشرطة بالقبض عليه، فقد قال حساب باسم محمد عبد الرحمن: "غالبا سيكون مشرد، وهم يفضلون أن يعيشوا في السجن على نفقة الحكومة بدلا من العيش بالشارع وتعرضهم للمخاطر والأمراض".


وعلقت بيان النشارتي قائلة: "يمكن كان عايز يشوفهم فاكرينه ولا نسوه".

اقرأ أيضا: «عليه خصم».. ساندوتش بـ 19 ألف جنيه يثير الجدل