الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:30 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برسالة مؤثرة.. أندريه أونانا يعتزل اللعب الدولي

أونانا
أونانا

أعلن أندريه أونانا، حارس إنتر ميلان ومنتخب الكاميرون، اعتزاله اللعب الدولي، اليوم الجمعة.

وكتب أونانا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بدأ كل شيء في (نجول نوك) إنها قرية صغيرة انتقلت إليها مع عائلتي وتعلمت القيم التي تحدد هوية الشعب الكاميروني. لقد فهمت أن حب هذا البلد يستمر للأبد، وأن الالتزام غير قابل للتفاوض".

وأضاف: طأتذكر كيف نشاهد المباريات كعائلة. يمكن فقط للكاميرونيين أن يفهموا ما يعنيه لنا أن نرى الأسود التي لا تقهر تخوض لقاء".

وتابع: "هذا عندما بدأت أحلم يومًا ما بارتداء قميص المنتخب الوطني، والآن، بعد ساعات لا نهائية من التدريب، ورحلات لا نهاية لها والكثير من المثابرة، يمكنني القول بفخر أنني حققت حلمي العظيم".

وواصل: "لكن كل قصة نهاية، مهما كانت جميلة، وأعلن انتهاء قصتي مع المنتخب الكاميروني".

وأردف: "يأتي اللاعبون ويرحلون، والأسماء عابرة، لكن الكاميرون تأتي قبل أي شخص أو لاعب. تظل الكاميرون أبدية وكذلك حبي للمنتخب الوطني ولشعبنا الذي دعمنا دائمًا مهما كانت اللحظة صعبة".

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

واستطرد: "شعوري لن يتغير أبدا سيستمر قلبي الكاميروني في الخفقان وأينما ذهبت سأقاتل دائمًا لرفع علم الكاميرون إلى أعلى مستوى ممكن".

واختتم: "سأستمر في تقديم الدعم كمشجع، تمامًا كما يفعل أكثر من 27 مليون كاميروني في كل مباراة. لا يسعني إلا أن أشكر جميع الذين وثقوا بي وآمنوا أنني أستطيع الإضافة والمساهمة مع هذا الفريق".