الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:21 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلانه اعتزال الفن.. مسلم يروج لحفله الغنائي المقبل

مؤدي المهرجانات المطرب مسلم
مؤدي المهرجانات المطرب مسلم

أعلن مؤدى المهرجانات المطرب مسلم عودته مرة ثانية للغناء، وذلك بعد إعلانه اعتزال الفن فى شهر أكتوبر الماضي، ومن المنتظر إحيائه لحفل غنائي قريبا.

ونشر الفنان مسلم، صورة من ملف تقدمه لآداء الخدمة العسكرية، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "نقدر نقول إنتظروني في أول حفلة".

وفي سياق متصل، صرح المطرب مسلم مؤخرا، باعتزاله الغناء بشكل نهائي، وذلك دون الكشف عن سبب الاعتزال.

وكتب الفنان مسلم، عبر خاصية الأستوري بحسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأعرب قائلا: "سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبنى بشيء، وأنا كنت بحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط".

وتابع النجم مسلم: "بس أنا عملت كل اللي عليا، ومخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب، وأنا مش راجع غير وأنا مقتنع إن أنا فعلا حر وقادر إن أصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا، وأشوفكم على خير".

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

آخر أعمال المطرب مسلم

ويذكر أن، طرح مؤدي المهرجانات مسلم مؤخرا، ديو "يا أصفر" بالتعاون مع مطرب الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات وألحان مسلم.