الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالا برأس السنة 2023.. ساندي على موعد مع جمهورها في دبي

المطربة ساندي- صورة من موقع إنستجرام
المطربة ساندي- صورة من موقع إنستجرام

كشفت النجمة ساندي، عن موعد أحدث حفلاتها الغنائية في دبي بدولة الإمارات، وذلك بمناسبة رأس السنة 2023، ومن المقرر أن تحيي الحفل يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري.

وشاركت المطربة ساندي مع متابعيها، البوستر التشويقي الخاص بحفلها في دبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "جمهوري في دبي لنا موعد ليلة رأس السنة".

آخر أعمال الفنانة ساندي

ويذكر أن طرحت المطربة ساندي مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "الحالة حالة" وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

إقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل «العيلة دي» والقنوات الناقلة

ياسمين عبد العزيز تلتقي مع العوضي من أجل «ضرب نار» الأسبوع المقبل

فيديو كليب "صحاب زمان"

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال المطربة ساندي، فيديو كليب "صحاب زمان" وشاركها في الغناء كلا من مؤدي المهرجانات النجم ريشا كوستا والفنان سمارة ناو، وكانت الأغنية من كلمات: ريشا كوستا، والكليب من إخراج: يوسف محروس.

ومن كلمات أغنية "صحاب زمان"

"أصحاب زمان.. راحت فين أيام زمان.. الناس الحلوة والجيران.. والله وحشتوني.. أنتوا الناس الطيبين.. ولا غيرتها السنين.. لما غيبت عنكوا يومين.. أنا قولت أنتوا نسيتوني.. في الشوارع والحواري.. والحكاوي على القهاوي.. اللي فيها ذكرياتي.. هما دولا أغلى ناس.. السعادة في البساطة.. وسط ناسي مفيش الأطة.. الشياكة والأجا".