الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”رايح أغني لجمهور إسكندرية السميع”.. علي الحجار يكشف تفاصيل حفله الغنائي بمسرح سيد درويش

المطرب علي الحجار- صورة من صفحته الرسمية بموقع فيسبوك
المطرب علي الحجار- صورة من صفحته الرسمية بموقع فيسبوك

يستعد المطرب علي الحجار، لإحياء حفلا غنائيا ضخما على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، ومن المقرر أن يحيي الحفل يوم الأربعاء 28 من شهر ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا: مايان السيد عن رفع علم فلسطين في كأس العالم: بساند قضية تهمني

وشارك النجم الكبير علي الحجار مع متابعيه، البوستر الخاص بحفله في أوبرا الأسكندرية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا: "فرحة كبيرة وصوت مزيكا في قلبي وأنا رايح أغني لجمهور أسكندرية السميع.. نتقابل على خير بإذن الله في دار أوبرا سيد درويش العريقة.. يوم الأربعاء 28 ديسمبر".

تفاصيل حفل الفنان علي الحجار بأوبرا الإسكندرية

ومن المنتظر أن يشدو النجم علي الحجار، خلال حفله في الأسكندرية بعدد كبير من أغانيه الشهيرة والمتميزة، والتي شكلت علامات فارقه بمشواره الفني، ومن أبرزها: "أغنية متمنعوش الصادقين، وأغنية يا طالع الشجرة، وأبو الأحلام، والزين والزينة، الليلة ليكي، والعروسة، وأغنية تيجيش نعيش، وياموجة يا زرقا، إنتي طلعتيلي منين، ريشة، ندهني الحنين، روحي فيكي، وفي قلب الليل، جزيرة غمام، زي الهوي، عارفة، والليل وآخره، وغوايش، ومتصدقيش".

اقرأ أيضًا.. «توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

أسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار بمسرح سيد درويش

وفي هذا السياق، طرحت إدارة أوبرا الإسكندرية التذاكر الخاصة بحفل المطرب علي الحجار، وتمثلت في عدة فئات، وهي كالتالي:

جاءت الفئة الأولى لتذاكر الحفل بسعر 210 جنيهات.

بينما الفئة الثانية بقيمة 310 جنيه.

كما جاءت الثالثة والأخيرة بمبلغ 410 جنيه.