الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 11 عاما.. مي سليم تعود للغناء بـ«إحنا كبنات»

حفل إطلاق أغنية مي سليم
حفل إطلاق أغنية مي سليم

احتفلت الفنانة مي سليم والمنتجة آلاء لاشين، بإطلاق أغنية جديدة بعنوان «إحنا كبنات»، والذي يشهد عودة الفنانة للغناء بعد توقف استمر حوالي 11 عامًا، وسط حضور عدد من النجوم وشقيقتها الفنانة ميس حمدان بالإضافة إلى ابنتها لي لي.

حضر حفل إطلاق أغنية مي سليم الجديدة، التي تحمل اسم «إحنا كبنات»، كل من الفنان كريم أبو زيد، وميس حمدان، وابنتها لي لي، وعدد من الصحفيين والإعلاميين، احتفالًا بعودة مي سليم للغناء عقب توقف استمر 11 عام، ووقتها اهتمت بالتمثيل.

إطلاق أغنية مي سليم

قالت المنتجة آلاء لاشين منتجة أغنية "إحنا كبنات"، إنها سعيدة بالعمل مع الفنانة مي سليم، وتتمنى نجاح الأغنية، كما تحضر لمشروع غنائي وسينمائي وتعاون جديد مع المطرب كريم أبو زيد، وأوضحت أن مي سليم تعتبر من بين أهم الفنانات المتواجدين على الساحة الغنائية والدرامية.

حفل إطلاق أغنية مي سليم

وأشارت منتجة أغنية مي سليم الجديد، إلى أنها أحبت المشروع والعمل به، ما يرجح من نجاح أغنية إحنا كبنات بصورة كبيرة، ومن المقرر أن يكررا التعاون مرة أخرى في المجال الغنائي، وهناك مفاوضات حول مشروع فني جديد بالسينما يجمعهما.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي: «مفيش مسرح في مصر»

آخر أعمال مي سليم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مي سليم بالسينما، كان مشاركتها في بطولة الفيلم الجماعي «200 جنيه»، مع كوكبة من النجوم مثل أحمد السعدني، وإسعاد يونس، وليلى علوي، وهاني رمزي، وأحمد السقا، خالد الصاوي، وغادة عادل، وآخرين من النجوم.

حفل إطلاق أغنية مي سليم