الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. مي سليم بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير

مي سليم
مي سليم

خضعت الفنانة مي سليم لجلسة تصوير جديدة، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة.

ونشرت مي سليم، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة مميزة مرتدية فستان ستان باللون الموف، مما أبرز جمالها.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري تكشف اسم مسلسلها الجديد وتتجه للسينما بعد رمضان

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

في سياق آخر، شاركت النجمة مي سليم جمهورها ومتابعيها، بمجموعة من الصور الخاصة بها في مسرحية "اللمبي"، التي تعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض.

ونشرت مي سليم، مجموعة صور لها بالملابس التي ظهرت بها في المسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "النهاردة أخر يوم عرض المسرحية اللمبي في الجاهلية قد ماأنا مبسوطة إني معاكم بالرياض قد ما أنا زعلانه إني هسيبكم، شكرًا للحب اللي شوفته من الجمهور الجميل بالرياض.. أحلي جمهور بحبكم أوي، شكرًا للتيم الجميل".

اقرأ أيضًا: بأيام قرطاج السينمائي.. فيلم The Anger يشهد عرضه العالمي الأول

المسرحية من بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي سليم، بجانب كل من الفنانين ويزو، سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، منير مكرم، وشباب مسرح التياترو، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج تامر كرم، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن، وشاركوا بها في فاعليات موسم الرياض الحالي بالسعودية، والمسرحية مقتبسة عن حكاية بعنوان "اللمبي في زمن الجاهلية" تم تقديمها من قبل ضمن حلقات مسلسل محمد سعد وهو "فيفا أطاطا" الذي عرض عام 2014.