الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باللهجة المصرية.. «أنا مأجز» أغنية جديدة لـ إيوان بعد غياب

إيوان
إيوان

طرح الفنان إيوان، أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "أنا مأجز"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتولى إخراجها فادي حداد.

أغنية "أنا مأجز"، من كلمات أحمد سامي ولحنها أحمد البرازيلي، أما التوزيع لـ زووم، وطرح قبلها أغنية جديدة تحمل اسم "عالبرد"، وحقق بها نسب مشاهدات عالية، إذ كانت من كلمات حسان المنجد، والألحان لـ إيوان، وتوزيع طاهر صالح.

أغنية إيوان الجديدة

ينتظر جمهور ومتابعي إيوان طرح أغانيه الجديدة، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من 10 سنوات عن الغناء بمصر رغم شهرته الكبيرة بأغنية "قول إن شاء الله"، التي اختار لها لحن تركي واشتراه من أصحابه، وبعدها كتب ولحن أغنية "ذنبي إيه"، حتى نال شهرة واسعة في مصر.

اشتهر إيوان باللون الرومانسي، وحصد جائزة أفضل مطرب صاعد عام 2003، وله تجربة تمثيل واحدة في مصر عام 2009، من خلال فيلم حفل زفاف الذي شارك به عدد من النجوم مثل محمد رياض وإياد نصار وهيدي كرم، وأحمد التهامي وآخرين.

إيوان أغنية أنا مأجز

اقرأ أيضًا: بعد 11 عاما.. مي سليم تعود للغناء بـ«إحنا كبنات»

إيوان في برنامج رقص النجوم

وفي سياق آخر، شارك إيوان في برنامج رقص النجوم وذلك كمتسابق عام 2013، مع ساندرا إيليا، لكنه خرج في البرايم الثالث، لتعد من أبرز المحطات والتجارب التي لا تنسى في حياته، ويستعد لطرح أغاني مصرية جديدة خلال الفترة المقبلة.