الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع إعلامي وإصابة 3 آخرين إثر سقوط سيارتهم ببحيرة المنزلة في الدقهلية

مصرع إعلامي وإصابة 3 آخرين إثر سقوط سيارتهم  ببحيرة المنزلة بالدقهلية/ مصدر الصورة من الفيسبوك
مصرع إعلامي وإصابة 3 آخرين إثر سقوط سيارتهم ببحيرة المنزلة بالدقهلية/ مصدر الصورة من الفيسبوك

لقي إعلامي سابق بإحدى القنوات الفضائية "قناة دريم" مصرعه اليوم غرقا ببحيرة المنزلة في محافظةة الدقهلية، وأصيب 3 آخرون، إثر تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل على طريق "المطرية _ بورسعيد" الجديد، مما أدى إلىانزلاقق السيارة الربع نقل وسقوطها بمياه البحيرة.

وتمكن الأهالي منانتشالل 3 أشخاص من السيارة، أحدهم كان قد لقي مصرعه داخلها، فتم نقلهم لمستشفى الزهور ببورسعيد، فيما تم نقل شخص رابع كان بالسيارة الملاكي لمستشفى المنزلة المركزي.

وتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن محافظة الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لمأمور قسم شرطة المطرية، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل على طريق "المطرية – بورسعيد" الجديد، وسقوط السيارة الربع نقل في مياه بحيرة المنزلة.

وعلى الفورانتقلل ضباط المباحث لمكان الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري للمكان، فتم انتشال 3 مصابين كانوا في السيارة الربع نقل، وتم نقلهم لمستشفى الزهور ببورسعيد، ونقل شخص آخر كان بالسيارة الملاكي لمستشفى المنزلة.

وبالفحص والتحري تبين وفاة السيد أحمد موسى أبو الخير، 25 عام، مقدم برامج بقناة دريم سابقًا، ووصل للمستشفى جثة هامدة، فيما أصيب نجل عمه ويدعى "محمد حامد موسى أبو الخير "، وآخر ويدعى "رامي إبراهيم الحسيني"، ويتلقون العلاج الآن بمستشفى الزهور ببورسعيد، كما يتلقى المصاب الرابع علاجه بمستشفى المنزلة المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، لمعرفة أسباب وقوع الحادث.