الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يخون جيجي حديد».. صورة مع عارضة أزياء تفضح ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

تصدر اسم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب دخوله قصة حب جديدة رغم أن ليوناردو دي كابريو يعيش قصة حب مع عارضة الأزياء جيجي حديد.

ليوناردو دي كابريو يعيش قصة حب جديدة

جاء سبب تصدر اسم ليوناردو دي كابريو، التريند هو التقاط صور له برفقة الممثلة فيكتوريا لاماس، وكشفت مصادر للديلي ميل البريطانية أن ليوناردو دي كابريو مرتبطًا بالفعل بالممثلة فيكتوريا التي تبلغ من العمر 23 عامًا، وذلك رغم ارتباطه بعارضة الأزياء جيجي حديد التي من أصل فلسطيني.

ليوناردو دي كابريو يخون جيجي حديد

تداولت عدد من الصحف والمواقع العالمية، أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو يخون حبيبته جيجي حديد مع الممثلة فيكتوريا لاماس، وذلك بعد التقاط صورًا له برفقتها، وأشاروا إلى أن علاقة ليوناردو دي كابريو مهددة بالانتهاء مع حديد.

قصة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

وعلى جانب أخر كان أحد أصدقاء عارضة الأزياء جيجي حديد، كشف لأحد المواقع العالمية منذ فترة أن جيجي سعيدة جدًا وممتنة منذ أن دخل ليوناردو دي كابريو حياتها، وأكد أن جيجي حديد كانت تحتاج لعلاقة مثل هذه التي تعيشها مع ليوناردو دي كابريو.

ليوناردو دي كابريو ينفصل عن حبيبته من أجل جيجي حديد

وكانت ليوناردو دي كابريو انفصل مؤخرًا عن حبيبته كاميلا موروني عقب أربع سنوات من معاشرتهما لبعض، ليدخل بعد ذلك ليوناردو دي كابريو في علاقة حب جديدة مع جيجي حديد بعد فترة قصيرة جدًا من انفصاله عن حبيبته السابقة.

اقرأ أيضًا..

30 ديسمبر.. علي لوكا مع محمد منير في حفل غنائي بمناسبة رأس السنة

نساء في حياة ليوناردو دي كابريو

يبدو أن النجم العالمي متليوناردو دي كابريو عدد العلاقات حيث أنه يرتبط بالنساء كثيرًا، فكان أول ارتباط معلن للنجم ليوناردو دي كابريو مع بريدجيت هول عارضة الأزياء، وكانت عام 1994، واستمر الارتباط شهور قليلة ثم انفصل عنها، وارتبط ليوناردو دي كابريو بعارضة الأزياء كريستين زانج، ثم ارتبط بعدها بعارضة الأزياء ديمى مور، والتي كتبت في مذكراتها أنها احبته بشكل كبير، لكن لم يكتفي ليوناردو دي كابريو بالنساء اللاتي دخلن حياته، بل ارتبط بعد ذلك بالنجمة العالمية باريس هيلتون لكن انفصلا بعد فترة قصيرة.

انضمت جيزيل بوندشين لقائمة نساء ليوناردو دي كابريو في هذه العلاقة استمر بها لمدة خمسة سنوات، ثم ارتبط ببار رفائيلي واستمرت علاقتهما ستة سنوات تقريبًا، ثم ارتبط ليوناردو دي كابريو بعلاقة عاطفية لعارضة الأزياء وهي كاميلا مورنو، لينفصل عنها هذا العام 2022، ليرتبط بعدها بعارضة الأزياء بيلا حديد.