الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضبط المتهم بقتل شاب والتخلص من جثته داخل حظيرة مواشي بكرداسة

ضبط
ضبط
الجيزة

توصلت تحريات ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى هوية المتهم بقتل شاب والتخلص من جثته داخل حظيرة مواشي بكرداسة.

كما نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيقات.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل عندما عثروا رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب في حظيرة ماشية في منطقة زراعية بكرداسة، وبمناظرة الجثة عثر بها على آثار اعتداء، وكشفت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في الحادث.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

اقرأأيضًا: انتداب لجنة من هندسة جامعة القاهرة لفحص آثار حريق تحت كوبري النادي

وفي سياق آخر أحالت النيابة العامة متهمين لمحكمة الجنح لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف من المواطنين في السيدة زينب.

بدأت الواقعة بنجاح الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السيدة زينب بضبط متهمين في أثناء اسقلالهما دراجة نارية وبحوزتهما هاتفين محمول.