الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة 8 في حادث تصادم مروع بشارع صلاح سالم بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 8 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية بشارع صلاح سالم بمحطة أم المصرين بالجيزة اليوم السبت.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقع حادث مروري ووجود مصابين بأم المصرين بدائرة القسم.

علي الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارة بدراجة نارية "توكتوك" مما أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص وسط كثافات مرورية، وتم الدفع بونش إغاثة لاستعدال السيارات وتجنب آثار الحادث، وتعزيز الخدمات المرورية، لتيسير حركة المرور مره اخري إلى طبيعتها.

تم نقل المصابين إلى المستشفى أم المصرين لتلاقيهم العلاج اللازم، واخطر مدير الأمن بالحادث.

اقرأ أيضًا: إصابة 13 شخصا في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وفي سياق اخر،قررت جهات التحقيق بالمطرية، صباح اليوم السبت، عرض جثة شاب مشنوقا داخل شقته في منطقة المطرية على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن بعد ورود تقرير الطب الشرعي، كما قررت بتحريات رجال المباحث الجنائية بشأن الواقعة.