الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نقابة الموسيقيين توافق على حفلة سعد لمجرد في مصر

سعد لمجرد
سعد لمجرد

حصلت الشركة المنظمة لحفل المغني المغربي سعد لمجرد في مدينة شرم الشيخ، على تصريح من نقابة المهن الموسيقيية لإقامتها، رغم جمهور الجمهور على سعد لمجرد ورفض تواجده في مصر.

موعد حفل سعد لمجرد في مصر

يحيي سعد لمجرد حفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة في أحد الملاهي الليلية بمدينة شرم الشيخ، يوم 29 ديسمبر الجاري.

الجمهور المصري يرفض حفل سعد لمجرد

جدير بالذكر أن الجمهور المصري رفض تواجد سعد لمجرد في مصر، وطالبوا عبر مواقع السوشيال ميديا إلغاء الحفل وعدم قدومه إلى مصر، ليتصدر اسم سعد لمجرد مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر.

وجاء السبب الرئيسي خلف مطالبة الجمهور بإلغاء حفل سعد لمجرد هو اتهامه بجريمة الاغتصاب في ثلاث قضايا، كانت القضية الاولى عام 2010 عندما اعتدى على فتاة في نيويورك، والقضية الثانية كانت عام 2018 حيث اغتصب فتاة على أحد الشواطئ، أما القضية الثالثة عام 2019 وحينها اغتصب فتاة فرنسية في دولة المغرب.

سبب الهجوم على سعد لمجرد

بدأت آحدى الصفحات المهتمة بقضايا المرأة وحقوقها، بحملة كي يتم الغاء حفل سعد لمجرد في مصر، وكتبت عبر "إنستجرام": "سعد لمجرد مصر يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة في nightclub في شرم الشيخ دون دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش".

اقرأ أيضًا..

«مش عايزينك».. سعد لمجرد يخسر شعبيته ومطالبات بإلغاء حفل شرم الشيخ لهذا السبب

مطالب بمنع حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ

أزمة سعد المجرد القديمة في مصر

وعلى جانب أخر واجه المغني المغربي سعد لمجرد أزمة في مصر بعدما أقيمت عليه نفس هذه الحملات ضده في عام 2020 الماضي، وذلك حينما أعلن سعد لمجرد عن حفل سيقيمه في مسرح Cairo Show، لكن الجمهور ثار وقتها وتمت بالفعل الاستجابة لمطالب الجمهور بإلغاء الحفل، ثم واجه نفس الحملات ضده شهر في أكتوبر من عام 2021 الماضي، بعدما صور سعد لمجرد حلقة في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، وبدأت حملة لمنع إذاعة حلقته وهو ما تم في النهاية، ولم تُذاع الحلقة.