الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو: مبابي أفضل لاعب في المونديال.. ويذكرني بنفسي كثيرًا

مبابي ورونالدو
مبابي ورونالدو

كشف رونالدو الظاهرة، أسطورة منتخب البرازيل الأسبق، عن أفضل لاعب في كأس العالم "فيفا قطر 2022"، من وجهة نظره.

وقال الأسطورة البرازيلية، في حوار أجراه مع شبكة "Apostagolos": "المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، أكثر لاعب أثار إعجابي في بطولة كأس العالم، لقد قدم بطولة مميزة من المباراة الأولى وحتى النهائي".

وأضاف: "كيليان لم يحرز أهداف في مباراة إنجلترا، بدور ربع النهائي، ولا حتى أمام المغرب في نصف النهائي، لكنه قدم مستويات جيدة بجانب التمريرات الحاسمة".

وتابع مبابي: "من الناحية الفنية، مبابي لاعب رائع، لا يمكن إيقافه تقريبًا وكان من الممكن أن يتم اختياره كأفضل لاعب في كأس العالم، لأنه يستحق ذلك جدًا".

وشدد الأسطورة رونالدو، على أن كيليان مبابي، كان رائعا في المباراة النهائية عندما أحرز 4 أهداف، لأنني أحسب له النجاح في تسجيل ركلة الترجيح.

وأشار رونالدو، إلى أن هناك الكثير من اللاعبين حول العالم، يتمتعون بسرعة كبيرة، لكن كيليان مبابي كان اللاعب الذي يتمتع بأفضل سرعة".

واستطرد رونالدو: "عندما أشاهد مبابي يلعب، فإنه يذكرني بنفسي في أفضل مستوايات، إنه يعرف كيف يستغل أصغر مساحة بشكل مثالي".

اقرأ أيضًا: بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية بالمجان

وأختتم حديثه قائلًا: "لا يمكن التنبؤ بما سيصنعه مبابي سواء بالكرة أو بدونها، وفي المواجهات الفردية فهو رائع بالنسبة لي ومثير للإعجاب".