الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مونديال 2022.. باريس سان جيرمان يحتوي مبابي بعد سخرية مارتينز

احتفالات المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم
احتفالات المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم

شهدت الساعات القليلة الماضية، نشوب أزمة داخل جدران فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد احتفالات إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين بعد تتويج التانجو بكأس العالم الذي أقيم على الأراضي القطرية 2022.

وتمكن منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، من إسقاط المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح، وذلك بالمباراة التي أقيمت على ستاد"لوسيل"، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفي أثناء احتفالات المنتخب الأرجنتيني سخر إيميليانو مارتينز حارس التانجو، من كليان مبابي، مهاجم الديوك الفرنسية وفريق باريس سان جيرمان، وحمل حارس الأرجنتين «دمية» تحمل وجه كيليان مبابي خلال احتفاله مع الجماهير.

وفي هذا الخصوص، كشفت صحيفة «ديفنسا سنترال» الفرنسية، أن كليان مبابي، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بغضبه الكبير من تصرفات حارس المنتخب الأرجنتين، إضافة لموافقة ميسي على هذه التصرفات والإهانات.

وتحاول إدارة فريق العاصمة الفرنسية، خلال الأيام القادمة، إلى احتواء كليان مبابي، لتجنب تعرض الكتيبة الباريسية لهزة كبيرة، خاصة في ظل رغبة الإدارة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

ويضم فريق باريس سان جيرمان الثنائي ليونيل ميسي وكليان مبابي داخل صفوفه، حيث يسعى النادي الفرنسي إلى تحسين الأمور بين نجمي التانجو والديوك، خلال الفترة المقبلة، بعدما نشبت أزمة بينهما في احتفالات كأس العالم.

موضوعات متعلقة