الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

« رقم قياسي».. هالاند يصل للهدف رقم 180 في مسيرته الكروية

آيرلينغ هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي
آيرلينغ هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي

سجل آيرلينغ هالاند، الهدف الأول في مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة الـ11 من أحداث الشوط الأول، في مباراته ضد مانشستر سيتي، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد، في المباراة التي انتهت بـ 3 أهداف مقابل هدفين للأزرق السماوي، في المباراة التي انتهت مساء الخميس على استاد الاتحاد.

وصل هالاند صاحب الـ 22 عاما، الهدف رَقَم 180 في مسيرته الكروية، حيث سجل 86 هدف رفقة بوروسيا مونشنغلادباخ، و 29 هدف رفقة سالزبورغ النمساوي، بالإضافة إلى 20 هدف مع مولده النرويجي.

وسجل هالاند 24 هدف خلال 19 مباراة رفقة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الرابطة، بالإضافة إلى 21 هدف رفقة منتخب النرويج.

وجاءت أهدافه كالتالي:

  • بوروسيا دورتموند الألماني"86 هدف"
  • سالزبورغ النمساوي "29 هدف" ‏
  • مانشستر سيتي الإنجليزي"24 هدف" ‏
  • مولده النرويجي"20 هدف"
  • منتخب النرويج"21 هدف"

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، خلال 14 مباراة، خلف آرسنال المتصدر برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضًا: ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم