الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيلينجهام يفضل ريال مدريد عن عمالقة الدوري الإنجليزي

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

يعتبر اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام من أهم وأبرز اللاعبون الشباب في خط الوسط بكأس العالم 2022، بعد تألقه مع منتخب إنجلترا وظهوره بشكل جيد للغاية، وارتباطه بالعديد من الأندية في الدوري الإنجليزي والإسباني.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام صاحب الـ19 عاما، يفضل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني عن تواجده في انجلترا، في ظل العروض المقدمة له من كبار البريميرليج.

بيلينجهام يفضل ريال مدريد

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن العديد من الأندية الإنجليزية وعلى رأسهم نادي مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، يريدون الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ19 عاما، كما يدخل نادي باريس سان مان الفرنسي في المنافسة، لكن بيلينجهام يريد التواجد في ريال مدريد.

وبعد ارتفاع القيمة التسويقية في لبيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند الألماني بعد كأس العالم، حيث تبلغ قيمته 120 مليون يورو، وبذلك يصبح نادي ريال مدريد القادر على التعاقد مع اللاعب بهذا المبلغ، في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين.

ويسعى النادي الملكي في التعاقد مع بيلنيجهام لتجديد دماء الفريق بجانب تشاوميني وكامافينجا، بعد اقتراب اللاعب لوكا مودريتش من الاعتزال حيث يتنهي عقده مع ريال مدريد في 2024 المقبل.

اقرأ أيضًا: صلاح وهالاند في التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وليفربول