الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يرغب في التعاقد مع جوهرة المنتخب الفرنسي

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

أشارت بعض التقرير الصحفية الإنجليزية عبر "سكاي سبورتس"، إلى أن نادي برشلونة الإسباني يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب الفرنسي، في الانتقالات الشتوية.

ونوهت التقارير إلى رغبة إدارة الفريق الكتالوني، في التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، وذلك لتدعيم الفريق بناءًا على طلبات تشافي المدير الفني للبلوجرانا.

تفاصيل عقد نجلولو رفقة تشيلسي الإنجليزي

وأشارت أن صاحب الـ 31 عام، ينتهي تعاقد مع البلوز، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض مع أي نادِ في يناير المقبل.

وتم استبعاد النجم الفرنسي من قائمة الديوك المشاركة في مونديال قطر 2022، بسبب الإصابة الخطيرة التي لحقت به رفقة فريقه بالدوري الإنجليزي والتي ابعدته عن الملاعب لمدة تتجاوز الـ 3 شهور.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد تشيلسي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة خلال 14 مباراة، حيث خسر البلوز أخر 3 مباريات بالبريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي القادمة في البريميرليج

يستضيف تشيلسي فريق بورنموث في الجولة الخامسة عشر من بطولة البريمميرليج، يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

بينما يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة من خلال 14 مباراة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الليجا

يستضيف برشلونة فريق إسبانيول في الجولة الخامسة عشر من بطولة الليجا، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا: كولر يطلب رسميا بيع نجم الأهلي بشكل نهائي