الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:20 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة

تحرك أمني عاجل بعد سقوط مدرج جماهير صالة حسن مصطفى

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصيب 27 شخصا في حادث سقوط مدرج الجماهير في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة، والذي وقع من قليل في مدينة السادس من أكتوبر.

ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة الجيزة بعدد من سيارات الإسعاف عقب سقوط جزء مدرج الجماهير في صالة حسن مصطفى خلال مباراة سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد، كما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث ومعاينة الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إشارة من الأجهزة المعنية داخل في مباراة الأهالي والاتحاد السكندري لكرة السلة مفادها بوقوع حادث داخل صالة حسن مصطفى بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف، وجاري حصر أعداد المصابين بعدما أشارت تحريات الفحص الأولى إلى إصابة شخص واحد بإصابات طفيفة.

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، منذ قليل سقوط أحد الأسوار بالمدرجات المخصصة لجماهير الاتحاد السكندري، مما تسبب في توقف المباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

اقرأ أيضًا: كهربا بريء.. أول رسالة من أكرم توفيق عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي

وأقيمت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وتوقفت المباراة عند تقدم الاتحاد السكندري بنتيجة 67-45.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.