الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كهربا بريء.. أول رسالة من أكرم توفيق عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكد أكرم توفيق نجم الأهلي ومنتخب مصر على تبرئة زميله محمود عبد المنعم "كهربا"، من التسبب فى إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الإصابة خلال الساعات المقبلة.

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين أولاوأخيراً ..ثانياً فى ناس بتقول أن كهربا سبب الاصابة مفيش حاجة مفيش أي التحام بيني وبين كهربا.. قدر ربنا والقدر مفيهوش مفر وأنا طول عمرى عارف إن الدنيا دار ابتلاء وأنا راضى عن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وماشاء فعل.. ثالثاً شكرا لكل الناس اللى سألت عليا واللى كان نفسه يسأل".

اقرأ أيضاً الأهلي يستعيد جهود لاعبه أمام سموحة في الدوري

وتلقي النادي الأهلي ضربة موجعة، وذلك قبل أسابيع قليلة على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي لنجم الفريق الأحمر أكرم توفيق منذ قليل عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب اليوم في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.

بينما شهدت الأصابة الأولي أثناء تواجده مع المنتخب المصري ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا بشهر يناير الماضي.

والجدير بالذكر أن أكرم توفيق لعب مع الأهلى 75 مباراة،وسجل هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى الابطال الافريقى مرة والسوبر الافريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة بجانب كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.