الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:08 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شهيد لقمة العيش».. مصرع عامل بناء سقط من أعلى سقالة خشبية بالخانكة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لقي عامل بناء مصرعه، اليوم الأحد، نتيجة سقوطه من أعلى سقالة خشبية بسبب اختلال توازنه في أثناء عمله بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة لمستشفى المطرية، إلا أنه توفي في أثناء محاولة إسعافه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغا من مستشفى المطرية، باستقبال شخص مصاب بنزيف بالبطن والصدر ادعاء سقوط من علو بمنطقة القلج دائرة المركز.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى الواقعة، وبالمعاينة والفحص اتضح إصابة "أم س" يبلغ من العمر 52 عامًا، عامل بناء، بنزيف بالبطن والصدر، بسبب سقوطه من أعلى سقالة خشبية في أثناء عمله، واختل توازنه وسقط أرضا، بمنطقة القلج دائرة المركز، وجرى نقل المصاب لمستشفى المطرية لتقديم العلاج، إلا إنه توفي في أثناء محاولة إسعافه.

وبسؤال ابن المتوفي أمام جهات التحقيق، أكد ما جاء بتحريات ضباط المباحث، حينما إنه والده يعمل عامل بناء، ويقوم هو بمساعدته، وفي أثناء عمله بأحد العقارات اختل توازنه وهو أعلى السقالة الخشبية وسقط أرضا وحدثت إصابته التي توفي إثرها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

اقرأ أيضًا: الطب الشرعي يحصل على شهادة الاعتماد الدولي لمعامل الكيمياء والسموم