الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس جهاز المشروعات: إنشاء 39 مصنعًا في الصناعات الكيماوية والأسمدة

جانب من الافتتاح_ يوتيوب
جانب من الافتتاح_ يوتيوب

قال اللواء أركان حرب وليد حسين، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إن هناك خمسون عامًا لا تتوقف خلالها تروس مصانع القوات المسلحة عن العمل، خمسون عامًا ما زلت شركة النصر ركيزة مصر الأساسية لخدمة القطاعات الصناعية والزراعية والطبية، إلى جانب أن الاعتماد على الكفاءات والخبرات من المواطنين المصريين والعناصر الوطنية.

اقرأ أيضًا:تخفيض 20%.. طرح سلع في منافذ وزارة الزراعة

وأوضح مدير عام المشروعات، خلال كلمته في افتتاح مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية، أن الاعتماد جاء بناء على واحد من أقدم وأكبر شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، فضًلا عن أن شركة النصر للكيماويات الوسيطة عام 1972، ووصلت دورها الريادي وعبر نهج تنموي مثالي.

اقرأ أيضًا:«بتلاوة قرآنية».. بدء مؤتمر افتتاح مشروع توليد الطاقة الثلاثية بحضور الرئيس

وتابع أن دورها الريادي وضع إمكانية قوية للوصول إلى نقلة نوعية، الذي يعد نموذج للاقتصاد الابداعي عام 2014، وبموجب رؤية مصر الاستراتيجية 2030 تمكنت الشركة من تدشين 13 مصنعًا جديدًا داخل المجمعات الصناعية العملاقة، في مناطق بأبو رواش بمحافظة الجيزة والفيوم والعين السخنة.

وواصل أن الأمر جعل نسبة المصانع التابعة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة ترتفع خلال 8 أعوام من 26 إلى 39 مصنعًا متخصص في الصناعات الكيماوية والأسمدة الفوسفاتية، التي تمكنت من تأمين حياة المصريين وتوفير فائض احتياجات السوق المصرية.

موضوعات متعلقة