الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يدخل في نوبة ضحك بسبب حوار بين رحمة خالد وعمرو يوسف بحفل «قادرون باختلاف»

قادرون باختلاف_ يوتيوب
قادرون باختلاف_ يوتيوب

قدم الفنان عمرو يوسف، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المشاركة في احتفالية "قادرون باختلاف"، إذ تدرج الأمر مداعبة بين الطفلة الإعلامية رحمة خالد من ذوي الهمم والفنان عمرو يوسف في تقديم الفقرة الأولي أثناء الاحتفالية، قائلة: "استنى يا عمرو أنا اللي هقدم الفقرة"، الأمر الذي أضحك الرئيس السيسي والحضور.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي لطفل من «قادرون باختلاف»: «إن شاء الله هتكون إعلامي كبير»

وتابع الفنان عمرو يوسف، قائلًا: "لا يا رحمة شغل الإعلاميين اللي بيقفلوا على بعض أنا عارفه كويس"، حيث استكملت رحمة خالد كلمة: "أنا مش عاوز أقدمك عمرو يوسف الفنان، أن عاوز أقدمك عمرو يوسف سفير الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية، منذ عام 2014 حتى عام 2022".

اقرأ أيضًا:بحضور الرئيس السيسي.. شاب من «قادرون باختلاف» يفتتح الاحتفالية بآيات من القرآن الكريم

ومن جانبه قال الفنان عمرو يوسف إن منذ عام 2014 وأنا أعمل بشكل كبير مع أبنائنا من ذوي الهمم بشكل غير رسمي، مضيفًا أن الوضع في الوقت الحالي تغير تمامًا مع هذه الفئة من تحسين مستوى التعامل من أبناء مصر من ذوي الهمم، في جميع المؤسسات الحكومية وأيضًا الخاصة.

ولفت إلى أن عهد الرئيس السيسي شهد اهتماما كبيرًا لهذه الفئة من أبناء مصر "قادرون باختلاف" من حيث إتاحة جميع الفرص والإمكانية من أجل أظهر مواهبهم والكفائتهم التي أثارت إعجاب الكثيرين حول العالم، مصر حققت نجاحات كثيرة في جميع المجالات بمشاركة أبناء مصر من ذوي الهمم.