الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية: ضبط 2077 مخالفة في محطات المترو

الامن الاقتصادى
الامن الاقتصادى

تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، من تكثيف حملاتها الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، لفرض السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بكل صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
اقرأ أيضاً: تفاصيل حملة تموينية بالشرقية.. 80 طن أرز شعير مخبأة داخل مخزنين

أثمرت جهود الحملات الامنية خلال 24 ساعة، عن ضبط 2077 قضايا متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، التي تؤثر على مرافق محطات مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً:تنفيذ 7236 حكما قضائيا.. تفاصيل حملة أمنية مكبرة في القليوبية

فى سياق أخر قررت محكمة استئناف القاهرة، تحديد جلسة 10 يناير المقبل لتكون أولى جلسات النظر في محاكمة شاب، وذلك في تهمة تهديد فتاة ووالدها بالقتل ونشر صور شخصية خادشة للحياء لها وذلك لرفض الفتاة ووالدها الزواج منه، بالجيزة.

وأسندت إليه جهات التحقيق في قرار إحالته إلى الجنايات، تهمة أنه هدد المجني عليهما إ. خ، في رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتس أب، بإفشاء أمور وصور شخصية وأمور مخدشة بالشرف للمجني عليها الثانية، وكذا تهديدها بالقتل، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو زواجه من الأخيرة.