الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعدم تركيب الملصق.. سحب 2543 رخصة قيادة خلال 24 ساعة

تركيب الملصق الالكتروني
تركيب الملصق الالكتروني

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 2543 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، واستكملت الوزارة تقديم الخِدْمَات الإلكترونية التي تمكن مالكي السيارات بكل أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب الملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً بواسطة موقع بوابة مرور مصر.

اقرأ أيضاً:اليوم.. استكمال جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة سب عمرو أديب

مع العلم بأن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجرى تفعيل لوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق، ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، لسهولة إجراءات تركيب الملصق الإلكتروني، حتى انتهاء المدة المحددة المعلنة من وزارة الداخلية.

وواصلت وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، الذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية كاملة، لتنفيذ الخِطَّة الاستراتيجية.

اقرأ أيضاً:بعد تغيبها 10 أيام.. العثور على جثة سيدة داخل ترعة بالشرقية

في سياق آخر بعد مرور عشرة أيام على واقعة تحرير محضر بتغيبها، عثر الأهالي على جثة ربة منزل طافية بترعة أبو الأخصر بالشرقية.

بدأت الواقعة عندما تقدم أهل ربة منزل ببلاغ يفيد تغيبها عن المنزل، وعدم العثور عليها، واستمر رجال الأمن في الشرقية في البحث عن السيدة وإجراء التحريات حول اختفائها لكن دون جدوى.