الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 619 مخالفة لعدم ارتداء غطاء الرأس «الخوذة»

مخالفة مرورية لعدم تركيب الخوذة
مخالفة مرورية لعدم تركيب الخوذة

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملاتها المرورية، وتمكنت من ضبط 619 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء غطاء الرأس "الخوذة"، يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على السلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين، تجنبا للمساءلة القانونية.

اقرأ أيضاً:ضبط 83 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

وواصلت وزارة الداخلية في أنتشار العلامات الموجودة بالشوارع لا علان قائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء غطاء الرأس "الخوذة"، كما أعلنت وزارة قائدي السيارات السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السهولة بالحركة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق.

اقرأ أيضاً:أسماء مصابي حادث أتوبيس جامعة حورس بطريق المنصورة

فى سياق أخركشف شقيق السيدة التي لقيت مصرعها على يد زوجها، بقرية طنان التابعة لدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، لشكه في سلوكها، كواليس جديدة بالواقعة، مؤكدا أن شقيقته لديها 3 أبناء من زوجها، مشيرا إلى أنه تعرض لصدمة كبيرة، ما تردد بشأن ارتكاب المتهم للواقعة لشكه في سلوك شقيقته، مؤكدا أن شقيقته صانت زوجها حتى وفاتها على يده من كثرة التعدي عليها بالضرب.

وأضاف إسلام عربي أمام جهات التحقيق، شقيق المجني عليها، أن شقيقته لم تقصر في حق زوجها المتهم، ودائما كانت تحرص على رعايته، كما أنها صانته وحافظت على أبنائها لتربيتهم تربية سليمة وصحيحة، قائلا: "أختي طول عمرها من صغرها شريفة وعاقلة وعمرها ما غلطت".