الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة

سرقة تيار كهربائى- صورة أرشيفية
سرقة تيار كهربائى- صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بواسطة حملاتها الأمنية المُكبرة؛ من ضبط حالات سرقة التيار الكهربائي المختلفة، جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً: بينهم 4 أطفال.. إصابة 10 ركاب في حادث تصادم سيارتين ببني سويف

أثمرت جهود الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 32514 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بكل صورها.

اقرأ أيضاً:ضبط 60 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة

في سياق آخر تمكنت الإدارة العامة للمرور من مواصلة حملاتها المرورية؛ لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.
وأثمرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 5723 مخالفة مرورية، من بينها"18137مخالفة السير دون تراخيص، 230 مخالفة تجاوز السرعة، و31 دراجة نارية مخالفة، و11 مخالفة موقف عشوائي، و17 مخالفة شروط التراخيص والقواعد.