الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الداخلية تكشف كواليس مقتل طالب الخانكة: «علم بهوية سارقيه فقتلوه»

 قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، في ضبط المتهمين بارتكاب واقعة مقتل طالب بعد سرقته بمنطقة الخانكة، في أثناء عودته من درس خصوصي، ومحاولتهما إخفاء جريمتهما بعد كشفه هويتهما.

تفاصيل مقتل طالب الخانكة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجله، طالب ولم يتهم أحدا بالتسبب في غيابه.


وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية عن قيام شخصين، باستيقاف الطالب المُتغيب خلال عودته من درس خصوصي وسرقة هاتفه المحمول، ومبلغ مالي، ولدى تعرف المجني عليها عقدا العزم على التخلص منه فقاموا بخنقه إلى أن تأكدا من وفاته وقاما بوضع بعض من الأحجار والتراب عليه في محاولة منهما لإخفاء الجثة.

مقتل طالب بالخانكة

بعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالي، المستولى عليه.. وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، أرشدا عن محل إخفاء الجثة وأضافا بقيامهما بالتصرف في هاتف المجني عليه بالبيع لعميلهما سوء النية وتم ضبطه والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «جنى»اليوم