الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 1802 رخصة قيادة في 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

 تركيب الملصق الالكترونى -صورة أرشيفية
تركيب الملصق الالكترونى -صورة أرشيفية

ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 1802 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وتتابع الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب ملصق الكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجرى تفعيل لوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق.

اقرأ أيضاً:انتداب لجنة من هندسة جامعة القاهرة لفحص آثار حريق تحت كوبري النادي الأهلي.. صو

وتستمر الوحدات المرور على مستوى الجمهورية، فى استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية سليمة،

وأعلنت الوزارة بأن العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية يستمر حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة من الوزارة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية.

اقرأ أيضاً:إحالة تشكيل عصابي لسرقة الهواتف بالقاهرة لمحكمة الجنح

فى سياق أخرنجحت مأمورية مشتركة من الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية وميدرية التموين بالقاهرة في الإيقاع المدير المسئول عن مصنع لصناعة المواد الغذائية بدون ترخيص.

بلغت المضبوطات 5 أطنان مصنعات لحوم معبأة داخل عبوات بدون بيانات ووجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والرائحة، وأشار التقرير المبدئي من لجنة الأغذية إلى أنه يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وتشكل خطرا على الصحة العامة.