الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تحرير 2011 مخالفة في 24 ساعة لعدم تركيب الملصق

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 2011 مخالفة مرورية وسحب رخصة القيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني.


والمهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت في مارس الماضي 2021، وجرى تفعيل قانون ولوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق الإلكتروني، عن طريق تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية.

اقرأ أيضا:محاكمة معتز مطر وحمزة زوبع وعبد الله الشريف وآخرين بتهمة تمويل الإرهاب

وتمكنت وحدات المرور على مستوى الجمهورية، من استقبال المواطنين وتركيب الملصق الإلكتروني، الذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة وطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً بواسطة موقع بوابة مرور مصر.


وتواصل الوزارة العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، لسهولة الإجراءات القانونية لتركيب الملصق الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:القبض على «الدجال» المتهم بقتل شاب خلال علاجه من «المس» بالمرج

في سياق آخر نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، القبض على شاب مقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر لابتزاز فتاة عبر تطبيق واتس آب.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بلاغا من فتاة مقيمة نطاق مركز كفر صقر، بقيام شاب بابتزازها بصور خاصة، بواسطة تطبيق الواتس آب وقيامه بتهديدها.