الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب 21 ألف رخصة قيادة خلال 24 ساعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملاتها المرورية، وجرى سحب 21 ألف رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني.

وتواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بجميع أنواعها ذات التراخيص الجديدة، وتحذر وزارة الداخلية بأن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021.

اقرأ أيضا:ضبط 100 طربة حشيش بحوزة تشكيل عصابي بالشرقية

وعلى سائق السيارات طلب تركيب ملصق الكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيا من خلال موقع بوابة مرور مصر، لتفعيل لوائح وقوانين المرور على المخالفين لتركيب الملصق.

وتستقبل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة مهمة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة، ويستمر العمل بالمرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة التاسعة مساء، لسهولة الإجراءات وتركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

اقرأ أيضا: إصابة 13 شخصا في حادث أعلى طريق أسيوط الجديد.. «الميكروباص انقلب بهم»

في سياق آخر، يسعى بعض الشباب إلى جمع المال عبر أقصر الطرق دون تكبد مشقة، غير مبالين بنتيجة ذلك، الأمر الذي حدث بوفاة شاب أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بمدينة حلوان.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة إشارة من مستشفى حلوان، باستقبال جثة شاب، توفى عقب إصابته بجرح قطعي بالظهر والكتف الأيمن وسحجات متفرقة بكامل الجسد إثر صعق كهربائي، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل إقامة المتوفى.